كيف للتجسس على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف



كيف للتجسس على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف

Track GPS For Android


كيف للتجسس على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
الأبوة والأمومة هو سهل ولكن لتعليم الأطفال أمر صعب للغاية, وخصوصا عندما وصلت إلى الأطفال في سن البلوغ, سن الزواج. في هذا العصر من تغيرات نفسية الطفل الكثير, مزاجه الصبر, حريصة على الفوز, حتى إذا كان الوالدان القليل من عواقب وخيمة محتملة مشتتا. الحل يستخدم برامج الكمبيوتر برامج التجسس المعروفة باسم أجهزة الكمبيوتر البعيدة تمكنت أطلقت للكشف المبكر في الوقت المناسب ومنع أعمال مماثلة للطفل القادم في الأسرة منكم. عند الاطفال جديدة “أولي” أو “علامات” أن شقيقة اكتشف فورا والتوقف فورا.
كيف للتجسس على الهاتف المحمول على الانترنت مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
مع MaxxSpy التطبيق?
مع توافر الهروب من السجن غير المربوطة, #1 أعلنت الروبوت برامج للتجسس MaxxSpy التوافق مع الروبوت 2.x و أعلاه! مرة أخرى, MaxxSpy هو أول من تقدم كان أحدث البرامج لرصد smartphones.MaxxSpy أول برنامج تجسس لالروبوت في 2009. الاستمرار في التقليد,MaxxSpy تفخر بأن تعلن عن التوافر الفوري لالروبوت الإصدار 2.x تصل إلى 4.x رصد البرمجيات النقالة المتوافقة وأفضل التجسس التطبيق حول.
بمجرد تسجيل مجاني واستخدام 48H محاكمة لMaxxSpy, فإنك تصبح مشترك ويمكن بعد ذلك تحميل التطبيق الذي سيتم تشغيل المقيمين على الهاتف الخليوي المستهدف. مع خادم جيد لشبكة الانترنت, التطبيق يبدأ بإرسال سجلات وغيرها من المعلومات إلى خوادم الشركات MaxxSpy لتخزين واسترجاع من خلال صفحة ويب تستند إلى المتصفح لوحة التحكم يمكن الوصول إليها باستخدام رقم المشترك الخاص بك وكلمة المرور.
اليوم, تجسس على الهاتف المحمول
?
 ما هو أفضل برامج تتبع الهاتف الخليوي?
كيف للتجسس على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
MaxxSpy ميزات مراجعات
الدخول عن بعد: سوف MaxxSpy نخبرك عن كل شيء أطفالك القيام به على هواتفهم. MaxxSpy يسجل سرا جميع الأنشطة المحمول على الهاتف المستهدف ويرسل هذه التفاصيل إلى حساب آمن على شبكة الإنترنت. يمكنك الوصول إلى كافة البيانات التي يتم التقاطها بهذا تعقب الهاتف الخليوي عن بعد دون الحاجة إلى الحصول على الوصول المادي إلى الهاتف الذكي s الطفل.
مراقبة المكالمات سجلات: مع MaxxSpy هو برنامج تجسس الهاتف المحمول الذي يسمح لك لتتبع الهاتف الشاشة في الوقت الحقيقي. يمكن تعيين التطبيق لتسجيل المكالمات التي تتم في الواقع أو استلامها, مما يسمح لك للتنصت على ما يقال دون أن يتم اكتشافها على الخط.
تتبع جميع الصور الملتقطة: تسجيل جميع الصور التي يتم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف المستهدف. إرسال الصور تلقائيا إلى حسابك على الإنترنت من دون الحاجة إلى استخدام برامج الكمبيوتر أو اي تيونز. هذا يساعد أيضا على حماية أطفالك ضد أخذ الصورة عارية وتقاسم مع أصدقاء السوء.
رصد تاريخ الإنترنت:كنت ليرة لبنانية تكون قادرة على معرفة ما إذا كان طفلك قد تم عرض شيئا من المحظورات أو قد تم يمزح مع شخص ما على مواقع الشبكات الاجتماعية. تحقق من كافة URL الموقع عناوين سجلات زار قبل الطفل الخاص بك باستخدام متصفح للهاتف.
إدارة تطبيقات وبرامج الاستخدام: يمكنك استخدام MaxxSpy للسيطرة على التطبيقات والبرامج التي يمكن للهاتف الوصول, إذا كنت تريد أن تحد من فرصة للاستخدام غير الملائم للجهاز المحمول المستهدفة.
تتبع نظام تحديد المواقع: تتبع نظام تحديد المواقع يتيح لك استخدام MaxxSpy لرسم موقع الهاتف الذي يتم الرصد. هذا هو المثل الأعلى لفحص إذا ابنك المراهق هو المكان الذي يقولونه هم, إذا موظفيك هم في طريقهم إلى العمل أو حتى تحديد مكان الهاتف الخاص بك عندما يتم فقدان. الموقع ويمكن الاطلاع في الوقت الحقيقي، أو تآمر على الخريطة لمشاهدة المستقبل.
تتبع رسائل ال WhatsApp (دون استئصال): MaxxSpy يتيح لك عرض جميع المحادثات التي تجري على ال WhatsApp من خلال الهاتف المستهدف. مع برامج التجسس يمكنك MaxxSpy: تتبع جميع محادثات على ال WhatsApp من, تعقب الرسائل على ال WhatsApp من دون تأصيل جهاز الهاتف, الحصول على الوقت والتاريخ الطوابع لمعرفة متى استغرق كل مكان دردشة, معرفة أسماء وأعداد الأشخاص الذين تم الدردشة مع.
المسار تطلب تسجيل: هناك العديد من الحالات التي قد تحصل المشبوهة من السلوك الضار أو غير المرغوب فيها في المنزل أو العمل. بواسطة المسار يدعو التاريخ مع MaxxSpy سوف تحصل على الأدلة اللازمة لتكون قادرة على مواجهة الوضع بطريقة بناءة.
المسار SMS: مع مساعدة من التطبيق MaxxSpy يمكنك مراقبة الرسائل النصية والوسائط المتعددة الواردة والصادرة عن كثب. يتم تسجيل رسائل اعترضت على لوحة القيادة الخاصة بك الآمن عبر الإنترنت لمشاهدة فورية ويمكن أن ينظر إليه حتى لو تم حذفها من الجهاز نفسه.
الحصول على الوقت والتاريخ الطوابع لمعرفة متى استغرق كل مكان دردشة, الحصول على سجلات المكالمات Viber مع الوقت والتاريخ الطوابع, يتم تحميل جميع المحادثات الخاصة بك على الانترنت Viber لوحة التحكم MaxxSpy التي يمكنك الوصول إليها من أي مكان مع اتصال بالإنترنت.
تتبع viber, الفيسبوك وياهو رسائل: مع MaxxSpy يمكنك معرفة أي Viber, الفيسبوك وياهو الأحاديث التي تبذل والحصول على جميع Viber, الفيسبوك وياهو المحادثات التي تجري من خلال الهاتف المستهدف. مع MaxxSpy Viber التجسس البرنامج الذي يمكن:عرض كل الرسائل دردشات المحادثات.
Track and Spy Cell Phone Software For Android
كيف للتجسس على الهاتف المحمول على الانترنت مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
MaxxSpy يمكن أن تساعد : كيف للتجسس عن بعد على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
مذكرة : إذا كنت ترغب في التجسس على الهاتف الذكي , تحتاج إلى تثبيت MaxxSpy على الهاتف المستهدف وتتبع ذلك من خلال هاتفك , لوح , أو جهاز الكمبيوتر.
خطوة 1: تحميل وتثبيت MaxxSpy.
خطوة 2: فتح التطبيق وMaxxSpy تسجيل الدخول / تسجيل مع حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
خطوة 3: الدخول MaxxSpy ( www.MaxxSpy.com ) مع حسابك على هاتفك, الجدول أو الكمبيوتر لتتبع الهاتف الخليوي الخاص بك الآن رصدها.
مذكرة: يرجى الانتظار 15′ لترقية تكوين بيانات الهاتف الخليوي المراقبة الخاصة بك. يمكنك تغيير متزامنة الوقت في إعدادات حسابك.
يمكنك ان ترى التفاصيل في كيفية تثبيت: تثبيت برامج تجسس المحمول
كيف للتجسس على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
MaxxSpy سهلة ومريحة لاقامة بتهمة التجسس وتتبع الهاتف المحمول. تم تسجيل حساب الانترنت وتثبيت البرنامج على الهاتف المستخدم من خلال متصفح الويب. ثم يتم تسجيل الدخول مصنوعة من منصة MaxxSpy, التي يتم توجيه جميع معلومات الرصد. فمن المهم لتحديد اتصال بالإنترنت لتحميل البيانات على الهاتف نفسه خلال مجموعة المتابعة. مرة واحدة انشاء, جميع البيانات المسجلة يمكن الوصول إليها من أي مكان مع متصفح الإنترنت.
أعتقد أن ماكسسبي هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. لها سهلة الاستخدام, لديه أفضل أداء المزيد من وفورات التكلفة حتى. أنا أستخدم هذا البرنامج وأنا أشعر بأن ذلك. يجب أن تحاول معرفة كيفية استخدامها.
الأغراض MaxxSpy: كيف للتجسس عن بعد على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
– رصد الموظف:
MaxxSpy مريحة للغاية لمراقبة الموظفين’ الأنشطة خلال وقت العمل. إذا عامل لديه الهاتف المحمول التي تقدمها شركة, هذا التطبيق تتبع يمكن تركيبها بسهولة على له / لها جهاز الهاتف الخليوي. MaxxSpy هو خيار فريدة من نوعها لأرباب العمل الذين يرغبون في التحقق من مرؤوسيهم في العمل أو أثناء رحلاتهم التجارية.
– التحكم في استخدام الهاتف الخليوي كيد:
تطبيق تتبع يسمح بالوصول السهل والفوري لاستخدام الهاتف الخليوي الخاص بك كيد. بالإضافة إلى, كنت قادرا على مضاعفة التحقق أنشطتها والتأكد من أنهم يفعلون ما يفترض القيام به. أنها تمكنك من تحديد مكان وجودهم والحفاظ على المسار من حيث أنهم قضوا وقتهم.
– النسخ الاحتياطي للبيانات الهاتف, تتبع فقدت أو سرقت الهاتف المحمول: 
ق لا تستخدم لغرض الاتصالات ولكن أيضا للعمل, أغراض أخرى مسلية والعديد من. الهاتف الخليوي هي واحدة من الأشياء تقريبا الناس لا يستطيعون العيش من دون في الحياة الحديثة. ول, هناك يتم تخزين البيانات الهامة والثمينة كثيرا ونجح في الهاتف النقال. S حقاً كارثة إذا كان الهاتف الجوال الخاص بك هو سرقت أو ضاعت أو كسرت بالصدفة.
– تعقب على شريك غير شريفة:
منذ تطبيق غير قابل للكشف, والشخص الذي يتم تثبيته الهاتف الخليوي نعرف أبدا انها / انه يجري تجسست على. إذا كنت لا تثق بك الشخص المتزوج ويودون التأكد من ما يقومون به عندما كنت لا أرى لهم, برنامج MaxxSpy هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. وبالتالي, يمكنك تتبع الإجراءات زوجك والمواقع لتحديد المواقع. يمكنك ان ترى دعواتهم التاريخ, تسجيل المكالمات والانترنت قراءة الرسائل القصيرة الخاصة بهم في أي وقت.
Track Text Messages
كيف للتجسس على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
نأمل أن يكون هذا مساعدة: “كيف للتجسس على الهاتف المحمول مجانا دون لمس الهاتف الأهداف
. يمكنك تحميل MaxxSpy المجاني واستخدام 48H محاكمة كاملة في: الروبوت برمجيات التجسس
MaxxSpy هو في نهاية المطاف برامج التجسس الهاتف الذكي التي يمكنك أن تجد في السوق. أنه يوفر تقارير عن حرفيا كل ما يمكنك القيام به مع الهاتف الذكي. فمن السهل لتثبيت وأنها توفر الخلية الحية إحصاءات استخدام الهاتف بالنسبة لك لمراقبة. واجهة المستخدم بسيطة جدا، وكذلك. معظم الناس على شراء هذا البرنامج لأحد سببين: إما أنهم يريدون لمراقبة ما تقوم به أطفالهم مع هواتفهم أو أنها ترغب في التأكد من أن الموظفين لا نشر معلومات سرية. إذا كنت قد اشتريت مؤخرا الهاتف الذكي لطفلك، وترغب في مراقبة المكالمات هاتفه للتأكد من انه لا يحصل نفسه في ورطة, هذا التطبيق هو المثالي بالنسبة لك. وهناك الكثير من الآباء والأمهات قد استخدمت موبايل جاسوس لاكتساب نظرة ثاقبة في حياة أطفالهم. بالطبع, هذا التطبيق هو أكثر ملاءمة للقاصرين. يمكنك تعطيل التطبيق وقتما تشاء. حتى إذا كنت تريد أن تتبع كل شيء أن شخصا ما يفعل مع هواتفهم; شراء وتركيب MaxxSpy.
شاركه على جوجل بلس

عن Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

Post a Comment